burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

وكيل بن شرقي يفجر مفاجأة بشأن مستقبله مع الهلال

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد _ يوروسبورت : اكد كريم بلق، وكيل أعمال المغربي أشرف بن شرقي، جناح فريق الهلال، حقيقة اقتراب اللاعب من الرحيل عن صفوف “الزعيم” خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
كما كشف تتقارير صحفية على المغربي أشرف بن شرقي، مهاجم نادي الهلال السعودي، سيلتحق نهاية الأسبوع الجاري بمعسكر الفريق في مدينة لينز النمساوية الذي انطلق، أمس الثلاثاء.

ويذكر أن أنباء ترددت عن رغبة إدارة نادي الهلال الجديدة، برئاسة فهد بن نافل، في التخلص من بن شرقي، خلال “ميركاتو” الصيف، وسعيها لتسويق اللاعب، موضحةً أنه في حال فشلت في بيعه أو إعارته ستقوم بفسخ تعاقده.
وقال المغربي كريم بلق، وكيل اللاعب في تصريحات صحفية أن ”بن شرقي الذي انتهت إعارته إلى لانس الفرنسي الشهر الماضي، سيستكمل الإجراءات الرسمية اللازمة في الرياض، قبل دخول المعسكر“.
وأشار وكيل الأعمال إلى أن اختتام منافسات الدوري الفرنسي في أواخر رمضان الماضي أدى إلى تأخر وصول بن شرقي إلى الرياض نظير تمتعه بإجازته الموسمية.
وشدد بلق على أن بن شرقي مازال لاعباً في صفوف الهلال، ويرتبط بعقدٍ مع النادي العاصمي، مشيراً إلى أن اللاعب سيرحل في حالة واحدة وهي قرار الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني لـ”الزعيم” بمغادرته، وأن مستقبله في يد المدرب.
وكشفت تقارير صحفية مصرية على أن مسؤولي نادي الزمالك المصري دخلوا في مفاوضات مجددًا مع بن شرقي، والمعار إلى لانس الفرنسي لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وكان مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أعلن من قبل عن سعي الزمالك لإبرام صفقة سوبر في فترة الانتقالات الصيفية لتدعيم القلعة البيضاء في الموسم الجديد.
وتضم قائمة أجانب الزمالك حاليًا الثنائي المغربي خالد بوطيب وحميد أحداد والثنائي التونسي فرجاني ساسي وحمدي النقاز، بالإضافة إلى العائد من إعارة للوحدة السعودي الكونغولي كابونغو كاسونغو، وكذلك النيجيري معروف يوسف المعار للشرطة العراقي، وأيضًا الإيفواري رزاق سيسيه الذي كان معارًا للاتحاد السكندري.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up